الثلاثاء، 23 مايو 2023

Ahmed Mohamed

النائب بنت النهاه : سأكون لسان صدق يعبّر عن آمال الموريتانيين لموريتانيا مطمئنة وفق رؤية الرئيس

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

جميلة بنت النهاه


تعهدت النائب البرلمان الجديد جميلة بنت النهاه أن تكون لسان صدق ينافح عن قضايا ناخبيها، ويعبر عن آلام وآمال الموريتانيين في موريتانيا آمنة مطمئنة، وفق رؤية رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضافت بنت النهاه في رسالة شكر وجهتها للناخبين الموريتانيين أن حروفها تقف عاجزة عن التعبير عن درجة العرفان بالجميل على منحها الثقة، متمنيا أن تكون عند حسن الظن .

وأكدت بنت النهاه أن هذا الفوز ما كان ليتحقق لولا تعلق الناخبين بالبرنامج الطموح لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يمثل في حزب الإنصاف ذراعه السياسي، فقد شكل دعمهم لبرنامجه، دفعا قويا قادهم لدخول قبة البرلمان.


وهذا نص رسالة الشكر :

آبائي وأمهاتي

إخوتي أخواتي

ناخبيّ الأوفياء

تقف الحروف عاجزة عن التعبير عن درجة امتناني وعرفاني بالجميل لكم ، على هذه الثقة التي قلدتموني بها بمنحي شرف تمثيلكم في الجمعية الوطنية، وأرجو أن أكون عند حسن ظنكم وأن أوفق في خدمتكم وخدمة الوطن.

شباب الخير

إن هذا الفوز الاستثنائي الذي صنعتموه ما كان ليتحقق لولا تعلقنا جميعا بالبرنامج الطموح لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، الذي نمثل في حزب الإنصاف ذراعه السياسي، فقد شكل دعمكم لبرنامجه، دفعا قويا لنجاحنا في دخول قبة البرلمان 

عزيزاتي أعزائي

أعاهدكم ــ وللعهد عندي معنى ــ أن أكون لسان صدق، ينافح عن قضاياكم، ويعبر عن آلامكم وآمالكم لموريتانيا آمنة مطمئنة، وفق رؤية فخامة رئيس الجمهورية، ولن يتحقق ذلك إلا بمساعدتكم فمنكم أستمد قوتي، ومنكم البدء والمنتهى جميلة بنت النهاه 

النائب بنت النهاه : سأكون لسان صدق يعبّر عن آمال الموريتانيين لموريتانيا مطمئنة وفق رؤية الرئيس
تقييمات المشاركة : النائب بنت النهاه : سأكون لسان صدق يعبّر عن آمال الموريتانيين لموريتانيا مطمئنة وفق رؤية الرئيس 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق