الاثنين، 20 نوفمبر 2023

Ahmed Mohamed

موريتانيا: حزب حاتم يعلن اعتماد ولد الغزواني مرشحا له في الرئاسيات المقبلة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الرئاسيات المقبلة

حزب حاتم يعلن اعتماد ولد الغزواني مرشحا له في الرئاسيات المقبلة

أعلن حزب الاتحاد و التغيير الموريتاني “حاتم” يوم أمس الأحد  اعتماد ترشيح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني كمرشح له فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد الحزب في بيان صادر عنه يوم أمس الأحد ، أن مجلسه الوطني صوت بأغلبية كبيرة على هذا المقترح المقدم من رئاسة الحزب، خلال دورته ال 14.

 العمل من أجل التحضير الجيد للانتخابات الرئاسية القادمة

وفوض المجلس الوطني لحزب حاتم ، لجنة من مكتب رئاسة المجلس الوطني ورئيس الحزب ونوابه والأمين العام ونائبيه، لإجراء التعديلات الضرورية في المجلس الوطني لاستيعاب الانضمامات الجديدة وتكريس مبدإ التناوب.

وكانت أحزاب الأغلبية الموريتانية ،  قد أعلنت بداية شهر نوفمبر الجاري، سعيها لترشيح  فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، و العمل من أجل التحضير الجيد للانتخابات الرئاسية القادمة. 

 الاتفاق على تفعيل العمل المشترك

وقالت أحزاب الأغلبية في إيجاز صحفي صادر عنها، إنه “بعد تدارس الوضعية السياسية للبلد وتقييم أداء المنسقية، تم الاتفاق على تفعيل العمل المشترك، والتأكيد على التمسك بنهج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وتثمين ما تم إنجازه والسعي للتمكين لاستمرار برنامجه”.

 و تعد هذه خطوة اجابية جدا لإجراء التعديلات الضرورية في المجلس الوطني لاستيعاب الانضمامات الجديدة

موريتانيا: حزب حاتم يعلن اعتماد ولد الغزواني مرشحا له في الرئاسيات المقبلة
تقييمات المشاركة : موريتانيا: حزب حاتم يعلن اعتماد ولد الغزواني مرشحا له في الرئاسيات المقبلة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق