الخميس، 21 ديسمبر 2023

Ahmed Mohamed

والي تيرس زمور يترأس فعاليات رفع العلم الوطني بالمدرسة رقم7 بمدينة ازويرات

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

ولاية تيرس زمور

والي تيرس زمور يترأس فعاليات رفع العلم الوطني بالمدرسة رقم7 بمدينة ازويرات

ترأس والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي  بالمدرسة رقم 7بمدينة ازويرات فعاليات رفع العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني من طرف تلاميذ المدرسة.

وبعد حفل رفع العلم تجول الوالي والوفد المرافق له في قاعات فصول هذه المدرسة التي تضم 295 تلميذا موزعين على 6 قاعات يتم تأطيرهم من طرف 10 معلمين، واطلع الوالي على سير الدروس وحضور الطاقم التربوي والتلاميذ في هذه المدرسة .

الوالي يترأس اجتماعا بالطاقم التربوي لهذه المدرسة

وترأس الوالي اجتماعا بالطاقم التربوي لهذه المدرسة واستمع لملاحظاتهم، وحثهم على الجدية والمثابرة وتحمل المسؤولية في تأدية رسالتهم المهنية من أجل نجاح المدرسة الجمهورية.

كما تابع الوالي رفقة رئيسة المكتب الجهوي للتعداد العام للسكان والمساكن السيدة موكف العزه بنت العالم درسا مقدما لتلاميذ السنة السادسة من هذه المدرسة حول التعداد العام للسكان والمساكن وأهميته في رسم السياسات التنموية للبلد.


جرت هذه الزيارة بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله والمديرة الجهوية للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي السيدة اللو بنت المصطفى ولدالشيخ سعد بوه، والسلطات الإدارية والأمنية وروابط آباء التلاميذ في الولاية.

والي تيرس زمور يترأس فعاليات رفع العلم الوطني بالمدرسة رقم7 بمدينة ازويرات
تقييمات المشاركة : والي تيرس زمور يترأس فعاليات رفع العلم الوطني بالمدرسة رقم7 بمدينة ازويرات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق