الجمعة، 23 فبراير 2024

Ahmed Mohamed

تنظيم ورشة لتقييم جودة المواد الغذائية في الكفالات المدرسية بتكانت

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

الكفالات المدرسية بتكانت

تنظيم ورشة لتقييم جودة المواد الغذائية في الكفالات المدرسية بتكانت

انطلقت يوم أمس الخميس في مدينة تجكجه بولاية تكانت أعمال ورشة لتقييم نتائج الاستطلاع حول جودة المواد الغذائية المستخدمة في الكفالات المدرسية.

وأبرز الوالي المساعد بتكانت السيد محمد عبدالله ولد حبيب، في كلمة له، الأهمية التي توليها الحكومة للتعليم، مشيرا إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار الشراكة القائمة بين السلطات والمجتمع المدني لتطوير أداء المدرسة الجمهورية تجسيدا للعناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهذا القطاع.

 تقييم المواد الغذائية المستخدمة في الكفالات المدرسية

وأكد أن الورشة هدفها تقييم المواد الغذائية المستخدمة في الكفالات المدرسية من خلال ملاحظات آباء التلاميذ والمشرفين على هذه الكفالات.

من جانبها أعربت العمدة المساعدة لبلدية تجكجة السيدة عائشة بنت مليل عن شكرها لمنظمي هذه الورشة، مشيدة بما يقدمه الشركاء من دعم لصالح أجيال المستقبل.

 عرض نتائج المسح عن الأغذية المحلية التي تقدمها المنظمة لتلاميذ المدارس

بدوره أعرب مدير الرصد والتقييم بمنظمة “كونتربرت” السيد لوران كوبي عن شكره للسلطات المحلية على دعمها وتعاطيها الإيجابي مع منظمته لتنظيم هذه الورشة الهادفة إلى عرض نتائج المسح عن الأغذية المحلية التي تقدمها المنظمة لتلاميذ المدارس المستفيدة من هذا المشروع تعزيزا لجهود الدولة في مجال التعليم الإبتدائي.

حضر الحفل حاكم مقاطعة تجكجة السيد محمد الأمين ولد الزين وبعض رؤساء المصالح الجهوية في الولاية.

 

 تنظيم ورشة لتقييم جودة المواد الغذائية في الكفالات المدرسية بتكانت
تقييمات المشاركة : تنظيم ورشة لتقييم جودة المواد الغذائية في الكفالات المدرسية بتكانت 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق