الجمعة، 3 مايو 2024

Ahmed Mohamed

أكثر من 100 شاب وشابة يتسلمون المستندات الخاصة بإنشاء مقاولاتهم

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


ترقية الاستثمارات

أكثر من 100 شاب وشابة يتسلمون المستندات الخاصة بإنشاء مقاولاتهم

احتضن الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين مساء أمس الخميس حفلا لتسليم أزيد من 100 شاب وشابة المستندات الخاصة بإنشاء مقاولاتهم الصغيرة في مجال البناء والأشغال العامة.
وأعربت وزيرة التشغيل والتكوين المهني السيدة زينب بنت احمدناه، في كلمة لها بالمناسبة، عن تثمينها لهذه المبادرة المهمة التي تخلق فرص عمل وتعطي فرصة كبيرة للشباب للإسهام في مجهود التنمية.

النشاط يأتي في إطار الدعم المستمر الذي يقدمه الاتحاد 

ودعت أصحاب هذه المقاولات التواصل مع منصة التشغيل مشروع مستقبلي للاستفادة منها في مجال تطوير مقاولاتهم.
أما رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد فأكد أن هذا النشاط يأتي في إطار الدعم المستمر الذي ما فتئ الاتحاد يقدمه في سبيل خلق فرص عمل جديدة وخاصة لرواد الأعمال تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

المبادرة تمت في إطار ابروتوكول بين الاتحاد ووكالة ترقية الاستثمارات

وأوضح أن هذه المبادرة تمت في إطار ابروتوكول بين الاتحاد ووكالة ترقية الاستثمارات لإضفاء الطابع الرسمي على تأسيس هذه المقاولات الصغيرة والمتوسطة، ولتخفيف الأعباء عن المستفيدين الذين تشكل النساء نسبة 60 بالمئة منهم.
وأضاف أنه حرصا على نجاح هذه المبادرة سيعمل الاتحاد على استفادة المعنيين من دعم فني يمكنهم من اكتساب المهارات وتطوير قدراتهم الفنية فىي مجال البناء والأشغال العامة .
كما تحدث بنفس المناسبة المدير المساعد لوكالة ترقية الاستثمارات ورئيس مجموعة المقاولين الشباب حيث أشادا بهذه المبادرة وبأهميتها في خلق فرص عمل للشباب

أكثر من 100 شاب وشابة يتسلمون المستندات الخاصة بإنشاء مقاولاتهم
تقييمات المشاركة : أكثر من 100 شاب وشابة يتسلمون المستندات الخاصة بإنشاء مقاولاتهم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق