الأحد، 19 مايو 2024

Ahmed Mohamed

افتتاح الملتقى السنوي لمجموعة STAR OIL المنظم للمرة الأولى في موريتانيا

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


الملتقى السنوي لمجموعة “STAR OIL “

افتتاح الملتقى السنوي لمجموعة “STAR OIL “ المنظم للمرة الأولى في موريتانيا

افتتحت مجموعة  “STAR OIL “ بنواكشوط  الملتقى السنوي  الذي تنظمه لأول مرة  في موريتانيا 

حيث اشرف على افتتاحه وزير البترول و المعادن و الطاقة ، الناني ولد اشروق

المدير العام لمجموعة “STAR OIL”  التجاني ولد الحسين ، في كلمته بالمناسبة قال إنهم يلتزمون كمؤسسة بالمساهمة في التنمية الجيدة لبلدانهم من خلال الامتثال الصارم للقوانين والنظم والاحترام التام لحقوق الإنسان والمواطن وتنفيذ ممارسات تجارية جيدة و حماية البيئة وإعداد وتنفيذ برامج اجتماعية في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة (RSR) وذلك ضمن اتصال ملائم للتعريف بإنجازاتها وإبراز ما راكمته من تجارب.

أهم المستثمرين الموريتانيين على مستوى القارة

و أضاف " إننا لانزال نعتبر أنفسنا مؤسسة نامية تملك الطموح وتتطلع للمستقبل وتسعى إلى المزيد من الرخاء ".

وبدوره أوضح رئيس أرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، أنه يعتز بما حققته هذه الشركة الموريتانية التي تعتبر من أهم المستثمرين الموريتانيين على مستوى القارة من حضور قوي ومؤثر في ثمان دول أفريقية.

مؤسسة التوزيع النفطي ذات الرأس المال الأفريقي

و بالإضافة إلى ذلك تعد شركة ستار ويل "STAR OIL” مؤسسة التوزيع النفطي ذات الرأس المال الأفريقي الوحيدة التي تمتلك هذا البعد الجغرافي في أفريقيا، من خلال امتدادها في 8 دول أفريقي.

يهدف هذا الملتقى المنعقد بحضور ممثلين عن كل من دول أفريقيا : موريتانيا ، مالي ، غينيا ، السنغال ، غامبيا ، ساحل العاج ، النيجر ، تشاد ، إلى التعريف بمؤهلات موريتانيا و حضور قطاعها الخاص في داخل البلاد و خارجها.

افتتاح الملتقى السنوي لمجموعة STAR OIL المنظم للمرة الأولى في موريتانيا
تقييمات المشاركة : افتتاح الملتقى السنوي لمجموعة STAR OIL المنظم للمرة الأولى في موريتانيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق