الاثنين، 16 سبتمبر 2024

Ahmed Mohamed

وزير التجهيز يتفقد أشغال إعادة بناء طريق ألاك – مكطع لحجار

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

إعادة بناء طريق ألاك – مكطع لحجار


وزير التجهيز يتفقد أشغال إعادة بناء طريق ألاك – مكطع لحجار

أدى معالي وزير التجهيز والنقل، السيد أعل ولد الفيرك، اليوم الجمعة زيارة تفقد واطلاع لأشغال إعادة بناء المقطع الطرقي ألاك – مقطع لحجار.

واطلع معالي الوزير ميدانيا خلال هذه الزيارة التي شملت كذلك أشغال بناء المقطع الطرقي الواقع شمال مدينة ألاك، على مدى تقدم الأشغال في هذه المقاطع الطرقية والخصائص الفنية المتبعة في بنائها.

المتابعة المستمرة لكل المشاريع وورشات العمل

وتأتي زيارة معالي الوزير في إطار خطة العمل التي ينفذها قطاع التجهيز والنقل والمتجسدة في المتابعة المستمرة لكل المشاريع وورشات العمل لضمان الجودة والإتقان وسرعة الإنجاز.

وأعطى معالي الوزير خلال مختلف محطات الزيارة تعليماته للشركات المنفذة ومكاتب الإشراف والمراقبة، بإنجاز هذه المقاطع الطرقية في الآجال المحددة مع مراعاة أقصى معايير الجودة.

الوفد المرافق للوزير خلال الزيارة 

وكان معالي الوزير مرفوقا خلال مختلف محطات الزيارة بوالي لبراكنه المساعد، السيد محمد عبد الفتاح ولد أحمد، ونائب رئيس جهة لبراكنة، السيدة ديجة بنت احويبيب، وحكام مقاطعات ألاك ومقطع لحجار على التوالي عبد القادر ولد الطيب ولد الشرفة، و محمد المختار ولد محمود، والمنتخبين المحليين والسلطات الأمنية والعسكرية في الولاية.

وزير التجهيز يتفقد أشغال إعادة بناء طريق ألاك – مكطع لحجار
تقييمات المشاركة : وزير التجهيز يتفقد أشغال إعادة بناء طريق ألاك – مكطع لحجار 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق