السبت، 12 أغسطس 2023

Ahmed Mohamed

وزير التجهيز يتفقد سير أشغال مقاطع طرقية في لبراكنه واترارزه

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد عالي ولد سيدي محمد


أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمد عالي ولد سيد محمد زيارة تفقد واطلاع لعدة مشاريع طرقية من بينها مشروع الطريق الرابط بين قرية النباغية وطريق الأمل الذي يبلغ طوله 26كلم ، إضافة إلى مشروع طريق ألاك- بوتلميت البالغ طوله 112 كلم، ويتألف من ثلاثة مقاطع، أولهما يبدأ من مدينة بوتلميت إلى قرية آجوير، و تنفذه شركة الأشغال والنقل والصيانة ATTM ، بينما يبدأ المقطع الثاني من آجوير حتى مدينة ألاك وتنفذه شركة gtm أما الثالث فهو الواقع على طريق الأمل نواكشوط – بو تلميت ويبلغ طوله 42 كلم وتتولى تنفيذه شركتي“”باتير“”و”جيتم” الوطنيتين.


كما شملت زيارة التفقد التي قام بها معالي الوزير، الأشغال الجارية في المقطع الرابط بين مدينتي ألاك و مقطع لحجار ، البالغ طوله 100كلم وتتولى الاشغال فيه الشركة الموريتانية للأشغال والبناء، وسير العمل في شبكات الطرق الحضرية في مدينتي بوتلميت ومقطع لحجار.


وفي مختلف المحطات ، استمع معالي لشروح حول مراحل تقدم هذه المشاريع الطرقية قدمها مسؤولوا الشركات المنفذة ومكاتب الإشراف و تأتي هذه الزيارة في إطار خطة العمل التي ينفذها قطاع التجهيز و النقل و المتجسدة في المتابعة المستمرة لكل المشاريع و ورشات العمل لضمان الجودة والإتقان وسرعة الإنجاز.


وأعطى معاليه التعليمات الصارمة للإدارات المسؤولة عن هذه المشاريع ومكاتب الإشراف والمراقبة والشركات المنفذة، بإنجاز هذه المقاطع الطريقية في الآجال المحددة مع مراعاة أقصى معايير الجودة العالمية.

رافق الوزير في هذه الزيارة السلطات الإدارية والامنية في الولايات المزورة.

وزير التجهيز يتفقد سير أشغال مقاطع طرقية في لبراكنه واترارزه
تقييمات المشاركة : وزير التجهيز يتفقد سير أشغال مقاطع طرقية في لبراكنه واترارزه 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق