الأربعاء، 25 يناير 2023

Ahmed Mohamed

لعصابه: إتلاف 5 أطنان من الأدوية والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

أحمد جدو ولد الشيخ الطلبة



اشرف مستشار والي لعصابه المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد أحمد جدو ولد الشيخ الطلبه ، يوم أمس الثلاثاء قرب مطار مدينة كيفه على إتلاف أزيد من 5 اطنان من المواد الغذائية والأدوية الصيدلانية المنتهية الصلاحية والفاسدة وغير قابلة للإستهلاك، تمت مصادرتها أثناء رقابة جودة المواد الاستهلاكية من طرف إدارة حماية المستهلك في مقاطعة كيفه .

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكدت المندوبة الجهوية لوزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، السيدة فاطمة بنت إبراهيم، أن جل هذه المواد المنتهية الصلاحية تم العثور عليه من طرف إدارة حماية المستهلك، في حين صرح ببعضها تجار من ذوي النوايا الحسنة.

وطالبت المواطنين بالمساعدة في الكشف عن مثل هذه المواد الخطيرة على صحة السكان، كما حثت التجار على التصريح بهذه المواد في الوقت المناسب مما سيساهم في الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

جرت عملية حرق وإتلاف هذه المواد بحضور الأمين العام لمقاطعة كيفه السيد الشيخ محمد الكنتي جوب وممثل عن إتحادية التجار والسلطات الإدارية والامنية في الولاية.

لعصابه: إتلاف 5 أطنان من الأدوية والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية
تقييمات المشاركة : لعصابه: إتلاف 5 أطنان من الأدوية والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق