الجمعة، 22 سبتمبر 2023

Ahmed Mohamed

ازويرات: يوم تحسيسي للتحضير لافتتاح العام الدراسي المقبل

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد المختار ولد عبدي

 

 

انطلقت أمس الخميس بمدينة ازويرات أعمال ، يوم تحسيسي للتحضير لافتتاح العام الدراسي المقبل، وذالك تحت شعار “تواجدنا في مؤسساتنا يوم 2 اكتوبر يضمن حصاد دراسي مثمر”.

وقال والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي في كلمة له بالمناسبة أن الهدف من هذا اليوم التحسيسي هو تكاتف الجهود من أجل التحضير لافتتاح سنة دراسية متميزة عن السنوات الماضية.


وأشار إلى أنه تم القيام بعدة اجتماعات في هذا المجال وتكليف لجنة بجرد المشاكل التي تعاني منها المؤسسات التربوية في الولاية من أجل إصلاحها.

وأكد أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حرص على أن يكون التحضير لهذه السنة متميزا و أن تكون المدرسة الجمهورية واقعا ملموسا يتعايش فيها أبناء البلد الواحد بنفس الزي المدرسي ونفس الظروف ولهم نفس المستقبل والمصير.


ودعا آباء التلاميذ الى احضار أبنائهم في يوم افتتاح العام الدراسي الجديد 2 أكتوبر المقبل ، و بدوره أكد عمدة بلدية ازويرات السيد السعد ولد افلواط أن بلديته ستعمل جادة من أجل مواكبة ودعم المؤسسات التربوية طيلة السنة الدراسية.

كما دعا المدير الجهوي للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي السيد عبدالله تام الطاقم التربوي إالى المشاركة في الحملة التحسيسية من أجل التحضير لافتتاح العام الدراسي المقبل.

وجرى هذا اليوم التحسيسي بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله وممثلي السلطات الإدارية والأمنية والطاقم التربوي وروابط آباء التلاميذ وممثلي منظمات المجتمع المدني.

ازويرات: يوم تحسيسي للتحضير لافتتاح العام الدراسي المقبل
تقييمات المشاركة : ازويرات: يوم تحسيسي للتحضير لافتتاح العام الدراسي المقبل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق