الخميس، 2 نوفمبر 2023

Ahmed Mohamed

حركة فتح تشكر الإمارات لاستقبالها ألف طفل من جرحى العدوان على غزة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

حركة فتح

حركة فتح تشكر الإمارات لاستقبالها ألف طفل من جرحى العدوان على غزة


وجه تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ، الشكر إلى الإمارات على استقبال ألف طفل من جرحى العدوان على غزة , وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وجه باستضافة ألف طفل فلسطيني برفقة عائلاتهم من قطاع غزة لتقديم جميع أنواع الرعاية الطبية والصحية , جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، مع ميريانا سبولياريتش، رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

استضافة الأطفال من قطاع غزة و تقديم الرعاية الطبية لهم


تأتي مبادرة استضافة الأطفال من قطاع غزة وتقديم الرعاية الطبية والصحية لهم، ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات في تقديم الإغاثة للشعب الفلسطيني الشقيق، خاصة الأطفال، استجابة للأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمرون بها. 

و هي مبادرة رائعة ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات في تقديم الإغاثة للشعب الفلسطيني الشقيق، خاصة الأطفال، استجابة للأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمرون بها. 


الجهود المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات


وبحث الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان و ميريانا سبولياريتش ، خلال الاتصال، أهمية إيصال المساعدات الإغاثية والطبية إلى المدنيين في قطاع غزة بشكل مكثف ومتواصل وآمن، إلى جانب ضرورة تضافر الجهود الإقليمية والدولية المبذولة لتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المتضررين من الأزمة الراهنة.

حركة فتح تشكر الإمارات لاستقبالها ألف طفل من جرحى العدوان على غزة
تقييمات المشاركة : حركة فتح تشكر الإمارات لاستقبالها ألف طفل من جرحى العدوان على غزة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق