الجمعة، 3 نوفمبر 2023

Ahmed Mohamed

والي لبراكنة يترأس حفل رفع العلم الوطني بمدرسة وابوندي رقم 2

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


والي لبراكنة

والي لبراكنة يترأس حفل رفع العلم الوطني بمدرسة وابوندي رقم 2


ترأس والي لبراكنة السيد محمد ولد السالك  بمدرسة وابوندي رقم 2 في مقاطعة بوكي فعاليات رفع العلم الوطني، وذلك من أجل إرساء دعائم المدرسة الجمهورية.

وبعد إشرافه على مراسم رفع العلم، تجول السيد الوالي في الأقسام، واطلع على سير الدروس ومستوى حضور المعلمين والتلاميذ، كما حث القائمين على هذه المدرسة على السهر من اجل ارساء دعائم المدرسة الجمهورية، وضرورة الحضور في الوقت ومشاركة الجميع في إنجاح مساعي الدولة من أجل إرساء مدرسة جمهورية حقيقية.

ضرورة مراقبة الابناء وتوفير الجو المناسب لدراستهم

ودعا الوالي المدرسين الى الانضباط والتحلي بالمسؤولية الكاملة خلال تأديتهم لمهامهم النبيلة المتمثلة في تدريس وتكوين اجيال المستقبل، مبينا ضرورة مراقبة الابناء وتوفير الجو المناسب لدراستهم.

بعد ذلك زار الوالي مدرسة إبتدائية قيد الإنشاء في مدينة بوكي واعدادية تلكو، حيث تابع سير الأشغال الجارية في هذه المنشآت التعليمية.

أهمية المحافظة على تأدية قطاع التعليم دوره

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة بوكي والمدير الجهوي لوزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي بولاية لبراكنة و السلطات العسكرية والأمنية بالولاية.

وقد دعا الوالي المدرسين الى الانضباط والتحلي بالمسؤولية الكاملة خلال تأديتهم لمهامهم النبيلة المتمثلة في تدريس وتكوين اجيال المستقبل 

والي لبراكنة يترأس حفل رفع العلم الوطني بمدرسة وابوندي رقم 2
تقييمات المشاركة : والي لبراكنة يترأس حفل رفع العلم الوطني بمدرسة وابوندي رقم 2 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق