الاثنين، 25 ديسمبر 2023

Ahmed Mohamed

الإطار بـ التآزر محمد ولد اعبيدلل يرحب برئيس الجمهورية في اترارزه ويستعرض الإنجازات

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد ولد اعبيدلل

الإطار بـ التآزر محمد ولد اعبيدلل يرحب برئيس الجمهورية في اترارزه ويستعرض الإنجازات

رحب الاطار العالي بالمندوبية العامة للتضامن الوطني و مكافحة الاقصاء (التآزر) السيد محمد ولد سيد أحمد اعبيدالل  بفحامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والوفد المرافق له 

واستعرض ول اعبيدالل الأسباب الموضوعية التي جعلت من ساكنة ولاية الترارزة يخرجون من كل حدب وصوب ومن مقاطعات الولاية الثمانية مرحبين ومثمنين ماتم إنجازه علي المستوى الوطني عموما وعلى مستوي ولاية الترارزة بشكل خاص. 

 أبرز ما ما تحقق على المستوي الاجتماعي

وعدد ولد اعبيدلل، من بين أمور عديدة أخرى ، ما تحقق على المستوي الاجتماعي، والذي عملت المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء (التأزر) على ترجمته بشكل معاش لدى جميع الفئات الهشة والمتعففة، سواء على مستوى البنى التحتية التعليمية والصحية أو من تأمين صحي شفى غليل مجموعات كثيرة بعدما كانت طي النسيان ردحا من الزمن، وكذلك في مجال المياه و الطاقة  والسكن الاجتماعي والتقسيمات المالية التي طالت بيوت وقرى و بلديات جميع جهات وطننا الحبيب، بحسب تعبيره. 

النموذج الرائد في فن السياسية لفخامة رئيس الجمهورية

وأوضح ول اعبيدالل أن الزيارات المتكررة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الترارزة، تعبر عن النموذج الرائد في فن السياسية والحكامة بين القمة والقاعدة، وبأن الترارزة بما حباها الله به من مكانة إستراتيجية وبعد ثقافي، وباعتبارها صمام أمان وسلة غذائية دائمة للجمهورية، فإنها ستظل وفية لعهودها التي قطعتها على نفسها دعما ومساندة ووقوفا إلى جانب فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

الإطار بـ التآزر محمد ولد اعبيدلل يرحب برئيس الجمهورية في اترارزه ويستعرض الإنجازات
تقييمات المشاركة : الإطار بـ التآزر محمد ولد اعبيدلل يرحب برئيس الجمهورية في اترارزه ويستعرض الإنجازات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق