الاثنين، 22 يناير 2024

Ahmed Mohamed

بوكي: توزيع 500 سلة غذائية على المتضررين من السيول

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

500 سلة غذائية


بوكي: توزيع 500 سلة غذائية على المتضررين من السيول

قدم مكتب جمعية الندوة العالمية للشباب الإسلامي في موريتانيا  في مدينة بوكي 500 سلة غذائية لصالح الأسرة التي تضررت من السيول التي شهدتها المنطقة خلال فصل الخريف الماضي 

وتأتي هذه التوزيعات التي أشرف عليها الحاكم المساعد لمقاطعة بوكي السيد يحفظ ولد محمد محمود لمؤازرة السكان بعد الأضرار التي لحقت بهم جراء سيول وفيضانات موسم الأمطار الماضي.

أهمية هذه السلات الغذائية التي تأتي لدعم المواطنين

وأكد الحاكم أهمية هذه السلات الغذائية التي تأتي لدعم المواطنين الأكثر هشاشة والذين تعرضوا لخسائر مادية نتيجة للسيول و الأمطار  مشيدا في هذا الصدد بجهود الجمعية والتدخلات التي نفذتها لصالح المواطنين في العديد من المجالات وخاصة في مدينة بوكي 

وثمن عمدة بلدية بوكي السيد با آدم موسى هذه التدخلات التي تستهدف الفئات الهشة من المواطنين وتخفف من وطأة آثار السيول التي عرفتها البلدية خلال موسم الأمطار.

الجهود التي أقرتها الجمعية لمؤازرة سكان هذه المقاطعة

وبدوره أكد مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في موريتانيا السيد محمد الإمام أعمر أحمد أن هذه السلات تدخل ضمن الجهود التي أقرتها الجمعية لمؤازرة سكان هذه المقاطعة بعد الفيضانات التي خلفت العديد من الخسائر المادية 

وقال إن هذه التوزيعات تعد المرحلة الأولى من التدخلات التي تنظمها الجمعية في إطار السعي إلى تكثيف جهود العمل الخيري لمؤازرة الضعفاء والمحتاجين.


وشكر السلطات الموريتانية على التعاون مع المكتب في مختلف الانشطة التي ينفذها في موريتانيا، مؤكدا أن مقر الجمعية يوجد في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، مشيدا بالعلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التوزيعات تأتي ضمن الدور الذي يقوم به المجتمع المدني في مساعدة السكان إلى جانب تدخلات التي تنفذها السلطات العمومية.


 

بوكي: توزيع 500 سلة غذائية على المتضررين من السيول
تقييمات المشاركة : بوكي: توزيع 500 سلة غذائية على المتضررين من السيول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق