الأربعاء، 17 أبريل 2024

Ahmed Mohamed

انطلاق المراجعة الإستثنائية للائحة الإنتخابية على مستوى ولاية تيرس زمور

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

المراجعة الإستثنائية للائحة الإنتخابية بتيرس زمور

انطلاق المراجعة الإستثنائية للائحة الإنتخابية على مستوى ولاية تيرس زمور

أشرف والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي ،صباح اليوم الثلاثاء من مركز التقييد بمدينة ازويرات، على إطلاق المراجعة الإستثنائية للائحة الإنتخابية الممهدة لرئاسيات 2024 على مستوى الولاية.

وبعد استماعه إلى شروح مفصلة عن انطلاقة هذه العملية من طرف القائمين عليها أوضح الوالي في كلمة له بالمناسبة، أنه تنفيذا لقرار السلطات العمومية بالمراجعة الاستثنائية لللائحة الإنتخابية

استغلال هذه الفرصة للتمكن من أداء واجبكم المدني الانتخابي

على المستوى الوطني، قامت اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات على مستوى ولاية تيرس زمور بافتتاح مراكز تقييد بعواصم المقاطعات لتقييد الراغبين في تغيير أماكن مكاتبهم التي سجلوا فيها

سابقا ،وكذلك بالنسبة للذين بلغوا سن التصويت مؤخرا ،أو الذين لم يسجلوا على اللائحة الإنتخابية القديمة من التسجيل على اللائحة الانتخابية.

ودعا جميع ساكنة الولاية للعمل على استغلال هذه الفرصة والتمكن من أداء واجبهم المدني الانتخابي خلال هذه الفترة من الإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

 اجتماعات برؤساء المصالح الجهوية من أجل التحسيس و المشاركة

وبدوره اوضح المنسق الجهوي للجنة المستقلة للانتخابات السيد لمرابط ولد سيدي بونه ،أن اللجنة وفرت كافت الوسائل الضرورية للقيام بالعملية على أحسن وجه ، مطالبا جميع المواطنين المعنيين بالتسجيل بالاقبال بكثرة على مراكز التقييد قبل انتهاء الفترة المحددة للتسجيل وهي 45 يوما.

تجدر الإشارة إلى أن والي الولاية قد عقد قبل ذلك عدة اجتماعات برؤساء المصالح الجهوية من أجل التحسيس و المشاركة في هذه العملية كل من موقعه.

جرى انطلاق العملية بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد سيدي اعل والسلطات الإدارية و الأمنية في الولاية.

انطلاق المراجعة الإستثنائية للائحة الإنتخابية على مستوى ولاية تيرس زمور
تقييمات المشاركة : انطلاق المراجعة الإستثنائية للائحة الإنتخابية على مستوى ولاية تيرس زمور 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق