الأحد، 24 سبتمبر 2023

Ahmed Mohamed

نواذيبو.. يوم تحسيسي حول افتتاح العام الدراسي 2023 – 2024

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

ماحي ولد حامد


نظمت الرابطة الجهوية لآباء التلاميذ والطلاب بانواذيبو، يوما تحسيسيا حول افتتاح العام الدراسي 2023_2024 على مستوى العاصمة الاقتصادية.

وأكد مدير ديوان والي داخلت انواذيبو السيد محمد مولاي بيدي، في كلمة بالمناسبة، أهمية هذه اليوم التحسيسي، الهادف إلى تجسيد رؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للرفع من مستوى التعليم.

وأشاد بالنتائج التي تحققت في مجال التعليم على مستوى الولاية، بفضل تضافر جهود الجميع من سلطات إدارية وطواقم تربوية وآباء تلاميذ وشركاء.


ومن جهته، أبرز العمدة المساعد لبلدية انواذيبو السيد الشيخ الكبير بوسيف، الدور الكبير الذي تلعبه البلدية في سبيل دعم النظام التربوي، بناء وإنشاء وترميما ومواكبة، مؤكدا أن هذه الجهود ستستمر وتتضاعف خلال السنة الدراسية المقبلة.


بدوره، أشاد المدير الجهوي للتهذيب الوطني السيد لمرابط الشيخ محمود بالدور الذي تلعبه السلطات الإدارية في سبيل الرفع من مستوى العملية التربوية على أكثر من صعيد، شاكرا الرابطة الجهوية للتلاميذ والطلاب على جهودها الحثيثة في سبيل مواكبة العملية التربوية بجميع مفاصلها.


من جانبها، أكدت رئيسة رابطة آباء التلاميذ والطلاب السيدة ديده بنت ازيد بيه، أن هذه الحملة تنطلق متزامنة في كل ولايات الوطن من أجل التعبئة لافتتاح العام الدراسي 2023-2024 باعتباره السنة الثانية من برنامج المدرسة الجمهورية الذي أطلقه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني سبيلا لإصلاح النظام التربوي بالبلاد.


حضر فعاليات اليوم التحسيسي الحاكم المساعد لمقاطعة انواذيبو وبعض رؤساء المصالح الجهوية والطواقم التربوية العاملة بالولاية.

نواذيبو.. يوم تحسيسي حول افتتاح العام الدراسي 2023 – 2024
تقييمات المشاركة : نواذيبو.. يوم تحسيسي حول افتتاح العام الدراسي 2023 – 2024 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق