الجمعة، 10 نوفمبر 2023

Ahmed Mohamed

تنظيم دورة تكوينية حول السلامة الأمنية للصحافة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

السلامة الأمنية للصحافة

  تنظيم دورة تكوينية حول السلامة الأمنية للصحافة

نظمت رابطة الصحفيين الموريتانيين ونقابة الصحفيين الموريتانيين يوم  أمس الخميس في نواكشوط دورة تكوينية حول السلامة الصحفية لصالح 15صحفيا بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحافيين .

تدخل هذه الدورة التكوينية ضمن سلسلة دورات للسلامة الصحفية نظمتها رابطة الصحفيين ونقابة الصحفيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين استفاد منها أزيد من خمسين صحفي وصحفية .

 التعاون والتعاطف بين الهيئات الصحفية

وقال نقيب الصحفيين الموريتانيين السيد أحمد طالب ولد المعلوم في كلمة له بالمناسبة إن الرؤى التي قطعوها على أنفسهم في البرامج الماضية أن يجعلوا من أولوياتهم الإهتمام بالصحفيين.

وأشار إلى أنه يريد أن يعطي نموذجا في التعاون والتعاطف بين الهيئات الصحفية في إطار مشروع الدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية للصحافة والتي من ضمنها هذا التكوين المتعلق بالسلامة الأمنية للصحفيين .

 رابطة الصحافيين الموريتانيين

ومن جانبه قال رئيس رابطة الصحافيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي ، إن ضمان سلامة الصحافيين يتطلب جهودا مشتركة بين الهيئات الصحفية وملاك وسائل الإعلام، مؤكدا على حرصه على ترسيخ وتوطيد ثقافة سلامة الصحفيين و العمل مع الهيئات المعنية ممثلة في الرابطة والنقابة على إشاعة ثقافة احترام حرية التعبير وحرية الصحافة.

وجرى الافتتاح بحضور الأمين العام المساعد لنقابة الصحفيين الموريتانيين و المسؤول المالي والإداري.

 

no image
تقييمات المشاركة : تنظيم دورة تكوينية حول السلامة الأمنية للصحافة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق